You are currently viewing (6)  أسباب تجعل تصميم موقع الكترونى لشركتك او مؤسستك أمرا هام جدا
تصميم و تطوير و استضافة مواقع الانترنت وكذلك عمل التسويق الالكترونى والسوشيال ميديا واعلانات جوجل بشكل احترافى

(6) أسباب تجعل تصميم موقع الكترونى لشركتك او مؤسستك أمرا هام جدا

فى عام 2020 … لماذا بات من الضروري تصميم موقع الكترونى لشركتك أو متجر الكتروني لبيع المنتجات أمر حتمي وضروري لأي نشاط صغيرا كان او كبيرا

مقدمة

قبل الخوض في الأسباب التى تجعل تواجد شركتك أو منتجك أو حتى فكرتك أمر لابد منه على شبكة الانترنت اريدك ان تقرا جيدا تلك الإحصائيات التى قام بها الموقع الشهير (techcrunch.com) والتى تجعلك تفكر مرة اخرى بإنشاء أو تصميم موقع الكترونى

تصميم و تطوير و استضافة مواقع الانترنت
تصميم و تطوير و استضافة مواقع الانترنت وكذلك عمل التسويق الالكترونى والسوشيال ميديا واعلانات جوجل بشكل احترافى
بالنظر الى النتائج التى توصل اليها الموقع نجد أن :-
56 % من العملاء أو المهتمين بشركتك أو منتجك لا يثقون بشركة ليس لها موقع رسمى
98 % من أصحاب الشركات والأعمال يذكرون أن صفحة الفيس بوك غير مناسبة لنشاط الشركات وليست بديلة للموقع
58 % من الناس مقتنعون أن امتلاك موقع الكترونى مفتاح النجاح حين يبدأون عمل ما
60 % من العملاء يحبطون من المواقع التى لا تعمل جيدا على أجهزة المحمول او التابليت
 
وفي إحصائيات أخرى من الموقع الشهير (wearesocial.com) فإنه ما يقرب من نصف سكان الكرة الأرضية (47 %) يستخدمون الإنترنت اى ما يقارب من 4.5 مليار مستخدم للشبكة العنكبوتية فى احصائيات عام 2007 ومن المتوقع ان هذه النسبة تزيد الى ما يقارب (59 %) فى النصف الحالى من هذا العام ليصل مستخدمى الانترنت الى ما يقرب من 7.7 مليار نسمة.
وأن عدد مواقع الانترنت الحالية تصل الى ما يقرب من 1.74 مليار موقع الكترونى
بل هل تعرف كم عملية بحث تتم فى محرك البحث جوجل فى اليوم ؟ ستذهل من الرقم حين تعرف أن أكثر من 7 مليار عملية بحث مختلفة من جميع انحاء العالم فى شتى المجالات تتم فى محرك واحد فقط من محركات البحث والذى يعتبر اكبرها .
تصميم و تطوير و استضافة مواقع الانترنت
تصميم و تطوير و استضافة مواقع الانترنت وكذلك عمل التسويق الالكترونى والسوشيال ميديا واعلانات جوجل بشكل احترافى
ارجو من خلال المقدمة السابقة أن تقدر وتستشعر وتقتنع بأهمية تصميم موقع الكترونى لشركتك مهما كانت حجمها صغيرة متوسطة او كبيرة وكذلك منتجاتك فى ظل هذا العدد المذهل من مستخدمى الانترنت والباحثين عن خدمات و منتجات مختلفة ولعل موقعك الالكترونى يكون له نصيب من عدد البحث الهائل على الشبكة العنكبوتية

ونذكر بعض النقاط الأساسية المجمعة لاهمية تواجدك على الإنترنت من خلال موقعك الالكترونى وهى :

1- توفير الكثير من النفقات للوصول الى عملائك المستهدفين
وذلك من خلال التقنيات الحديثة والمتوفرة فقط عبر الانترنت مثل اعلانات شبكات التواصل الاجتماعى و اعلانات المنصات المختلفة مثل اعلانات جوجل (Google Ads) وغيرها وكذلك الاستفادة من الكم الهائل من عمليات البحث اليومية التى تتم عبر محركات البحث المختلفة والتى تكون أرخص بكثير من الاعلانات التقليدية مثل إعلانات التلفاز أو عبر البنرات فى الشوارع والميادين وغيرها .
2- الاستمرارية الكاملة من خلال موقعك الالكترونى فهو بمثابة شركة أو مكتب مفتوح 24/7 للزوار وتحويلهم الى عملاء محتملين حيث أن أزيد من 80 % من الزوار الذين يبحثون عن خدمات ومنتجات مختلفة إذا وجدوا ما يريدون فى موقعك من خلال قراءة المقالات والعروض ومراجعة التعليقات والمراجعات وما الى ذلك والاقتناع بمنتجك او خدمتك يبحثون عن وسائل الاتصال بك وبذلك يتم تحويلهم الى عملاء.
3- المصداقية والثقة فى شركتك فمن خلال الاحصائيات السابقة نجد أن 56 % من العملاء والمهتمين خدماتك و منتجاتك تزيد المصداقية والثقة فى شركتك من خلال موقعك الالكترونى وقراءة مقالات و عروض ومراجعات الموقع يتم تكوين علاقة وطيدة بينك وبين عملائك.
4- التفوق على منافسيك حيث ان امتلاكك لموقع الكترونى رسمى مبنى بصورة جذابة من خلال شركات تصميم مواقع الانترنت المحترفة يميزك عن منافسيك الذين ليس لديهم موقع او حتى لديهم موقع ولكن ضعيف لا يعبر عن أنشطة الشركة وتكوين علامتك التجارية المميزة .
5- موقعك هو مكانك الدائم أنت الذي تتحكم فيه وفي سياساته وفي مقالاته و عروضه بعكس صفحات التواصل الاجتماعى التى يحكمها سياسات فى بعض الأحيان تكون معقدة بعكس موقعك الذى تمتلكه فانت المتحكم فيه من الالف الى الياء .
6- سر من اسرار نجاحك ونجاح شركتك على الانترنت هو وجود بريد الالكترونى باسم الشركة تخاطب به عملائك ومتابعيك والذى يمثل وسيلة الاتصال الموثوق فيها بينك وبين عملائك.

فى نهاية المقالة لو اقتنعت بأهمية امتلاك موقع الكترونى يعبر عن نشاط شركتك او يساعدك فى بيع منتجاتك ولكن مش عارف تبدا .. لا تردد وتواصل معنا وسوف نأخذ بيدك خطوة بخطوة لتحقيق أهدافك

 

اتصل بنا

01147208082
01008714148
ومن خارج مصر يرجى اضافة +20

info@right-website

المهندسين - الجيزة - ميدان سفنكس

تصميم و تطوير و استضافة مواقع الانترنت
تعليقات الفيس بوك