You are currently viewing ما أهمية إمتلاكى لموقع الكترونى لشركتى او مؤسستى او حتى فكرتى ؟؟
تصميم و تطوير و استضافة مواقع الانترنت وكذلك عمل التسويق الالكترونى والسوشيال ميديا واعلانات جوجل بشكل احترافى

ما أهمية إمتلاكى لموقع الكترونى لشركتى او مؤسستى او حتى فكرتى ؟؟

سؤال يتبادر الى أذهان أصحاب الشركات و المؤسسات خاصة الذين لديهم منتج معين او خدمة يقدمونها ولذلك نجيب على هذا التساؤل الهام فى عدة نقاط :-

1- موقعك الالكترونى هى واجهتك للعالم وأول خطوة لتعريف منتجاتك وخدماتك التى تقدمها .
2- الموقع الالكترونى للشركات يعطيها مصداقية كبيرة  فالعميل الذى يبحث عن منتجمعين أو خدمة ما وصادف العميل أن راى شركتك أو مؤسستك فى نتائج البحث الأولى فان هذا يعطى ثقة ومصداقية كبيرة لدى العميل فى ان يزور الموقع الالكترونى الخاص بك ويتصفح ما فيه
3- هذه النقطة مترتبة على السابقة فلكى يبحث العميل المحتمل على منتج أو خدمة ما ويجدها فى موقع فلابد أن تبنى موقعك الالكترونى بصورة صحيحة وفق معايير علمية كى يتصدر محركات البحث بالكلمات المستهدفة (وهى بالطبع كلمات منتجك أو خدمتك) ولكى يتضح الامر اقرأ المقال (كيف تبنى موقعك الالكترونى بطرية صحيحة).
4- حلق خارج الصندوق .. نمى طموحك وقدراتك واعبر خارج بلدتك – مدينتك – منطقتك وانطلق نحو العالم فموقعك الالكترونى يراه العالم كله وهذا يزيد من الفرص فى الانتشار وتبادل التجارة والخبرات
5- هل تمتلك شركة لها مواعيد ودوام معين وبها موظفين لهم رواتب وأجازات .. موقعك الالكترونى يجعل شركتك ذات دوام كامل 7/24 اى فى كل ايام الاسبوع و كل أيام السنة وحتى أيام الأجازات .
6- امتلاكك موقع الكترونى يميزك عن منافسيك فالكثير من الشركات و المؤسسات الان تغفل هذه النقطة ولا ينشئ لشركته أو مؤسسته كيان على شبكة الانترنت مما يضيع عليه فرص لا حصر لها .
7- سر من أسرار نجاح شركتك أو مؤسستك هو امتلاكك بريد الالكترونى خاص بشركتك أو مؤسستك ولمعرفة أهمية هذا الامر نترك لقراءة المقالة التاليه وهى بعنوان (أهمية امتلاكك لبريد الالكترونى خاص لشركتك أو مؤسستك )
8- الموقع الالكترونى هو هويتك المتحدثه عن شركتك .. مؤسستك .. منتجك بدايةً من اللوجو والبرشور الموجودة فى هيئة صور متحركة ( إسليدر) موجود فى بداية الصفحة الرئيسية يعرض كل خدماتك فى صورة تصميمات جرافيك حتى يصل العميل الى كل بيانات التواصل الخاصة بشر كتك والتى قد تغنيك عن إنشاء تصميمات جرافيك فى كل مرة تعرض خدمات شركاتك على عميل ليتحقق من هويتك الكاملة .
9- (اربط كله بعضه هضاعف ارباحك ) يعنى ايه الكلام ده بيتم ربط موقع شركتك الإلكترونى بكل صفحات السوشيال ميديا الخاصة بك ونتكلم هنا عن ربط جمهورك ومتابعينك ونقلهم من صفحات السوشيال الى موقعك الإلكتورنى أى نقلهم من كونهم مجرد متابعين الى عملاء حقيقين .
10- المزيد من المبيعات يعنى المزيد من الأرباح … زيادة الأرباح العائدة على شركتك من خلال إشهارك ووصول موقعك للصفحة الأولى فى محرك البحث جوجل والذى يجعل 95% من العملاء الباحثين عن خدماتك يدخلون على موقعك وبالتالى طلب منتجاتك أو خدماتك التى تقدمها وبالتالى توقع المزيد والمزيد من الأرباح .
11- ابدأ بقى عملية التسويق الالكترونى من خلال كل ما سبق (موقعك – صفحات السوشيال ميديا – البريد الالكترونى – إعلانات ممولة – إعلانات جوجل) وحلق فى مكان آخر تماما عن منافيسيك .

اتصل بنا

01147208082 (20+)
01008714148 (20+)

info@right-website

الجيزة -المهندسين - ميدان سفنكس

hosting2 details woman calling

ارسل لنا

    تعليقات الفيس بوك